AndroDumpper تطبيق لإختراق شبكات Wi-Fi بثغرة WPS مع أو بدون روت


أُسامة أبو كميل, هو مبرمج فلسطيني تمكن من تطوير تطبيق جديد يُدعى AndroDumpper, وعمل هذا التطبيق هو إختراق شبكات Wi-Fi المصابة بثغرة WPS في هواتف أندرويد التي نظامها 4.0 وفوق أما الشيء المميز فإنه يعمل بدون الحاجة إلى وجود صلاحيات روت في هاتفك الأندرويد .

أما من ناحية طريقة عمل التطبيق فنسشرحها الآن بإذن الله .

الحالة الأولى :
هي الإختراق بدون الحاجة إلى صلاحيات روت ولكن هذا يتطلب نظام أندرويد 5.0 أو أعلى, حيث أنه سوف يخترق ويتصل بالشبكة ولا يحتاج إلى صلاحيات الروت في إصدارات أندرويد التي حددناها سابقاً ولكن لن يعرض كلمة السر الخاصة بها إلا في حال توفر صلاحيات الروت في هذه الإصدارات من النظام .

الحالة الثانية :
التي تدعم نظام أندرويد 4.0 وأحدث ولكن يجب التوفر على صلاحيات الروت في هذه الإصدارات, حيث أنك ستحصل أيضا على كلمة سر الشبكة بدون حتى الإنتظار لعملية إختراق والدخول إلى الشبكة, حيث أنه إن كان هاتفك من 4.0 وأحدث ولكن بدون روت لن تستفيد من هذا التطبيق بشيء .

وللتوضيح, فإن مطور AndroDumpper ذكر سببين قد يفشلوا عملية الإختراق, السبب الأول هو المسافة والسبب الثاني هي أنواع بعض الراوترات حيث أن هناك بعض الراوترات المفعل بها خاصية WPS ولكن غير متأثرة بهذه الثغرة وهذا سيفشل العملية .

وقد ذكر المطور أخيراً, إن كنت تمتلك صلاحيات الروت ولم تنجح عملية الإختراق فيجب التحقق من التثبيت الصحيح لصلاحيات الروت على هاتف وتركيب BusyBox بالشكل الصحيح .

ولتحميل التطبيق إضغط على الرابط الآتي: AndroDumpper (WPS Connect) - Apk-dl, ويُمكنك مشاهدة الفيديو الآتي أيضاً .


إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال