تحسين آداء الحاسوب عن طريق إغلاق البرامج التي تعمل في الخلفية [ويندوز]

تحسين آداء الحاسوب عن طريق إغلاق البرامج التي تعمل في الخلفية

إن متعة إستخدام الحاسوب تكمن في آدائه وسرعته التي تجعل منه سلساً في الإستخدام, مما يجعلك ترغب في إستخدامه دائماً على عكس الحاسوب البطيء.

الكثير من الاسباب قد تجعل حاسوبك بطيء كـ {بعض البرامج التي تطلب RAM عالي, البرامج الضارة, ضعف مكونات الحاسوب "Hardware", وعمل بعض البرامج في الخلفية}.

وها أنا الآن أقدم لكم حل لواحدة من المشاكل المهمة من الإقتراحات السابقة وهي "عمل بعض البرامج في الخلفية", عن طريق برنامج بسيط لا يتعدى حجمه 5 ميجابايت يمكنك من إغلاق البرامج التي تعمل في الخلفية مما يجعل آداء الحاسوب أفضل وأسرع.

أولاً قم بتحميل البرنامج من الرابط التالي: KillEmAll v5, عن طريق التوجه إلى أسفل الصفحة والضغط على "Download", كما أن البرنامج لا يحتاج لتثبيت فهو عبارة عن نسخة محمولة "Portable".

تحسين آداء الحاسوب عن طريق إغلاق البرامج التي تعمل في الخلفية

بعد تحميل البرنامج قم بفك الضغط عنه, وتشغيله لتلاحظ أنه سيظهر لك جميع البرامج العاملة في الخلفية والتي يمكن إغلاقها لتحسين آداء الحاسوب, حسناً.. كل ما عليك الآن هو الضغط على "Kill Running Programs" ولكن ستنبثق نافذة تحذيرية لا تقلق منها إضغط على "Ok" للمتابعة.

تحسين آداء الحاسوب عن طريق إغلاق البرامج التي تعمل في الخلفية

هذا كل شيء, أتمنى منكم إستخدام البرنامج فهو أكثر من رائع, والمشاركة بوضع تعليق تقيم فيه البرنامج ليتشجع المستخدمين الآخرين.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال