واتساب بلس آخر إصدار مع ميزة ترجمة الرسائل إلى عدة لغات WhatsApp+ 4.40

واتساب بلس آخر إصدار

ومن منا لا يعرف الواتساب التطبيق الأشهر في عالم التراسل السريع على الأجهزة الذكية, ومع الميزات الهائلة التي يتمتع بها هذا التطبيق إلا أننا يمكن جعله أفضل من ذلك.

فقد لجئ بعض المطورون العرب والأجانب إلى تطوير تطبيق واتساب الرسمي والتعديل عليه, بإضافة العديد من الميزات الجميلة والتي قد نحتاجها فعلاً ولكن غير متواجدة في النسخة الرسمية.

واتساب بلس "+WhatsApp" هو نتيجة هذه التطويرات والتعديلات مع الكثير من الميزات يمكنك مراجعة أهمها في الصورة بداية المقال, "موقع أبو صدام الرفاعي" هو أحد المواقع المعروفة جداً لتحميل النسخة الحديثة والمطورة من +WhatsApp.

ونقدم لكم اليوم الإصدار 4.40 الذي تم طرحه حديثا على موقع "الرفاعي", والتحديث الجديد يمكنك من إخفاء الظهور, مشاهدة عداد إحصائيات للمجموعات, ومعاينة الوسائط بدون تحميل, إمكانية إخفاء الاسم والتاريخ عند نسخ رسالتين او اكثر, إمكانية نسخ الحالة بمجرد الضغط عليها, تغيير شكل الواتساب "المقصود هنا هو تغيير ثيم التطبيق" أي تغيير لونه المعتاد "الأخضر" إلى ألوان وتعديلات أُخرى.

مع إمكانية رؤية صور البروفايل للاشخاص اثناء التحدث في المجموعات, إرسال مقاطع الفيديو حجمها يصل إلى 30 ميجابايت, تغيير لون الخط وحجمه أيضاً, بالإضافة إلى العديد من المزايا الأُخرى إكتشفها بنفسك.

أما التحديثات الجديدة في النسخة التي نقدمها اليوم 4.40, فهي ترجمة الرسائل لعدة لغات مختلفة, تغيير شكل صندوق الإرسال, تغيير لون ايقونات صندوق الارسال, وميزة أو إضافة WhatsApp.Logs التي تمكنك من عرض السجلات التي حدثت على واتساب فعلى سبيل المثال أنه يضع لك تاريخ قام به أحد أصدقائك بتغيير حالته, أو أصبح نشطاً في التاريخ الفلاني وهكذا.

وأخيراً ننتقل الآن لروابط التحميل:
.لتحميل النسخة رقم 4.40 من واتساب بلس إضغط على الرابط التالي: WhatsApp+ 4.40, النسخة تعمل على جميع الأجهزة عدا نوت 4 وجالاكسي إس 5 ونوت 5.
.لتحميل النسخة رقم 4.40 من واتساب بلس لكل من نوت 4 و جالاكسي إس 5 ونوت 5 إضغط على الرابط التالي: WhatsApp+ 4.40.

أتمنى أن أكون قدمت شيئا مفيداً لكم.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال