رسمياً واتس اب يدعم إمكانية إرسال المستندات وملفات PDF أخيراً

واتس اب يدعم إمكانية إرسال المستندات وملفات PDF أخيراً

وأخيراً وبعد طول إنتظار, واتس اب رسمياً تضيف إمكانية إرسال المستندات وهي الميزة التي ينتظرها الكثير, ولكنها مازالت تقتصر حالياً على ملفات PDF فقط.

التحديث الجديد للواتس اب الذي يحمل رقم الإصدار 2.12.493, يوجد به زر جديد ضمن خيارات المشاركة يُسمى "Document" أو مستند, وذلك لإرسال المستندات عبره.

وكما ذكرنا أولاً أن المستندات الممكن إرسالها حاليا هي PDF فقط, وللعلم يجب على المستلم أن يكون قام بتحديث تطبيق الواتس اب عنده أيضاً إلى نفس رقم الإصدار المذكور أعلاه (آخر إصدار).

وزر مشاركة المستندات "Document" أجرا تغييرين ضمن قائمة المشاركة, التغيير الأول هو إزالة زر مشاركة "صورة" وزر مشاركة "فيديو", أما التغيير الثاني فهو دمج الزرين معاً في زر واحد يُدعى "الكاميرا" أو "Camera" بحيث كل ماعليك هو الضغط على هذا الزر و إختيار إما إلتقاط صورة أو تسجيل مقطع فيديو.

وكما هي العادة مع كل ملفات واتس اب, سيتم إنشاء مجلد جديد لحفظ جميع المستندات المُستقبلة ضمنه, ومن المُلاحظ ظهور معلومات تفصيلية بعض الشيء عن المستندات المستقبلة كحجمها بالإضافة إلى عدد صفحات المستند.

واتس اب يدعم إمكانية إرسال المستندات وملفات PDF أخيراً

وللحصول على آخر تحديث وهذه الميزة الجديدة كل ما عليك هو تحديث الواتس اب على أندرويد من خلال جوجل بلاي أو موقع الواتس اب الرسمي, آما مُستخدمي الآيفون فعليهم إنتظار وصول التحديث إلى المتجر الخاص.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال