إلتقط جميع البوكيمونات حول العالم وأنت في مكانك فقط من خلال تغيير موقعك الجغرافي في Pokemon GO !

بوكيمون قو - Pokemon GO

مع الإنتشار الرهيب الذي حصلت عليه لعبة الواقع المعزز Pokémon GO لجئ الكثير من المطورين من جهة إلى إختراق اللعبة والتغيير فيها ومن جهة إلى إفادة الناس وجعلها أكثر متعة.

وكما نعلم أنه إنتشرت الكثير من التحذيرات حول إستخدام هذه اللعبة خلال المشي في الأماكن العامة أو خلال قيادتك للسيارة أو أي وسيلة نقل أُخرى نظراً لوقوع العديد من الحوادث مع العديد من الأشخاص حول العالم.

هنا سنحاول تخطي كل هذه العواقب والمخاطر وسنجعل لعبة Pokémon GO أكثر سهولة وأنت ستصبح أكثر جامع للبوكيمونات ربما :\

كل هذا فقط من خلال تطبيق XposedPokemon الخاص بحزمة Xposed الخاصة بتعديل هواتف أندرويد ووظائفها الرئيسية مع وجود صلاحيات الروت في هاتفك.

شرح بسيط عن تطبيق XposedPokemon 

تطبيق XposedPokemon سيُمكنك من التنقل في لعبة Pokémon GO بدون التحرك من مكانك, وذلك فقط من خلال الأزرار الموجودة في أعلى الشاشة وهي أسهم التنقل إلى "الأمام, الخلف, يمين, يسار".

تطبيق XposedPokemon سيُمكنك من تغيير موقعك الجغرافي إلى أي دولة أو مكان آخر وأيضاً بدون أي تحرك منك, أي أنه يُمكنك إلتقاط بوكيمونات موجودة في ألمانيا وأنت على سبيل المثال في دمشق ربما.

طريقة إستخدام تطبيق XposedPokemon 

يجب توفر صلاحيات الروت في هاتفك, بالإضافة إلى وجود تطبيق Xposed Installer والذي سيُمكنك من تثبيت إضافة وتطبيق XposedPokemon.

بعد تثبيت تطبيق XposedPokemon وتفعيل الإضافة من تطبيق Xposed Installer من خلال الدخول إلى تطبيق Xposed Installer والضغط على تطبيق XposedPokemon وبعدها تفعيل الإضافة من خلال الضغط على Activate.

بعدها عاود بالدخول مجدداً إلى تطبيق XposedPokemon (بعد التفعيل), وقم بتحديد الدولة التي تريد التنقل فيها والبحث عن البوكيمونات فيها أيضاً, وقم بالضغط على Start لبدء عمل التطبيق, وقم بالدخول إلى اللعبة, وستلاحظ ظهور أزرار التنقل.

بوكيمون قو - Pokemon GO

معلومات مهمة عن تطبيق XposedPokemon 

1. تطبيق XposedPokemon وبحسب المطور, آمن من الحظر, أي أن الشركة لن تكتشف أي تلاعب ولن تقدم على منعك من إستخدام لعبة Pokémon GO.

2. وكما ينصح المبرمج, لا تستخدم أزرار التنقل للتحرك لمسافات طويلة جداً, بل عاود الدخول إلى تطبيق XposedPokemon وغير موقعك إلى المكان المقصود.

روابط التحميل 

لتحميل تطبيق XposedPokemon, إضغط على الرابط التالي | XposedPokemon Download, أو XposedPokemon.
لتحميل تطبيق Xposed Installer, إضغط على الرابط التالي وحمل النسخة التي تتوافق مع هاتفك | Xposed Installer.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال