تطبيقات فريدة ومميزة لمستخدمي الأندرويد غير موجودة في جوجل بلاي | تعرف عليها الآن

Google Play

الملجئ الأول والرئيسي لمستخدمي هواتف أندرويد عند حاجتهم لأي لعبة أو تطبيق لهاتفهم الذكي, هو متجر جوجل الخاص بالأندرويد Google Play "جوجل بلاي" وذلك لإحتوائه على آلاف أو ربما ملايين من التطبيقات المتنوعة لهواتف أندرويد والتي تُرضي جميع المُستخدمين بالإضافة إلى تمتعها بمستوى آمان موثوق وحماية عالية من طرف جوجل.

ولكن يوجد العديد من التطبيقات التي يرغبها المستخدم ويحتاجها, لكنه لا يجدها في جوجل بلاي, سنستعرضها لكم الآن مع روابط للتحميل والتجربة لها.

1. لاكي باتشر - Lucky Patcher

Lucky Patcher

من أشهر التطبيقات على الإطلاق في مجال التعديل على التطبيقات الموجودة في هاتفك, فهو يُمكنك من التعديل على بعض الألعاب والتطبيقات والشراء منها بشكل "مجاني", كما أنه يخولك إزالة أو تعديل الترخيص لأي تطبيق تُريده وإزالة الإعلانات المُزعجة "إعلانات جوجل" من أي تطبيق تختاره.

ولكن لا يُنصح أبداً بإستخدام هذا التطبيق دون عمل نسخة إحتياطية عن ملفاتك وتطبيقاتك, لأن مهاراتك إن لم تكن ممتازة في هذا المجال فأنت مُعرض لفقدان بياناتك والضرر بهاتفك.

رابط التحميل من الموقع الرسمي: luckypatcher.net

2. بوبكورن تايم - Popcorn Time

Popcorn Time

ثانياً وأيضاً من أشهر التطبيقات في مجاله لمشاهدة الأفلام والمُسلسلات على هاتفك الذكي مباشرةً فقط بواسطة هذا التطبيق, بالإضافة إلى تحميلها ومشاهدتها في وقت لاحق, كما أنه يوفر لك الكثير الكثير من الأفلام والمسلسلات عالية الدقة التي يُمكنك الإستمتاع بها.

ولكن الجدير بالذكر أن هذا التطبيق ليس قانونياً ومحظوراً يرجى الحذر من إستخدامه, ونحن غير مسؤولون عن نتيجة إستخدامك له.

رابط التحميل من الموقع الرسمي : popcorn-time.to/android.html

3. ميكس بلورِر - MixPlorer 

MixPlorer

تطبيق غير معروف بشكل واسع, لكنه بنفس الوقت التطبيق المفضل لدى الكثيرين, فهو أحد أفضل التطبيقات في مجال إدارة الملفات لما يتمتع به من مزايا مثل التبويب المزدوج الذي يسهل عليك إدارة ملفاتك بشكل أسرع وأسهل وتصميمه الأنيق والوصول إلى الملفات المشفرة ولكن يجب أن يكون هاتفك به صلاحيات الروت, يُنصَح بتحميله.

رابط التحميل بشكل رسمي: xda-developers.com

4. إكسبوزد - Xposed Framework installer 

Xposed Framework installer

تطبيق موجه خصوصاً للمستخدمين والمطورين المحترفين, يُمَكِنُكَ هذا التطبيق من التعديل على النظام بشكل جذري فهو يتطلب وجود صلاحيات روت في هاتفك, حيث أنه يُمكنك من التعديل على هاتفك كما تشاء وتغيير به كل شيء وذلك ينوب عن تحميلك لروم معدل وتنصيبه.

رابط التحميل من الموقع الرسمي: xposed.info

5. سناب تيوب - SnapTube 

SnapTube

الأفضل بلا منازع في مجال تحميل مقاطع الفيديو والصوتيات من العديد من المواقع المشهورة "يوتيوب, فيسبوك, إنستغرام..", حيث يتمتع بسرعة تحميل عالية مع إمكانية تحميل مقاطع يوتيوب بصيغة صوتية mp3 بالإضافة إلى التصميم السهل والأنيق, كما أنه آمن وذو وثوقية عالية.

رابط التحميل من الموقع الرسمي: snaptubeapp.com


إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال