طريقة تمديد الفترة التجريبية للبرامج واستخدامها مدى الحياة بشكل مجاني! | إعادة الفترة التجريبية لأي برنامج

إعادة الفترة التجريبية لأي برنامج

توفر البرامج مدةَ تجريبيةَ للمستخدمين بهدف الإطّلاع على المزايا الكاملة التي يقدمها البرنامج في حالة قمت بشرائه, وربما هذه المدة تكون في بعض الأحيان 30 يوماً او 15 يوماً وربما أقل أو أكثر, حسب رغبة مطور هذا البرنامج.
ولكن ليس كل المستخدمين قادرين على شراء البرامج وتفعيلها بشكل رسمي لذلك يلجؤون إلى طرق غير شرعية للتفعيل, ومن الصعب جداً أن تجد تفعيل آمن لبرنامج معين دون التعرض إلى البرمجيات الخبيثة التي قد تصيب حاسوبك كـ فيروس الفدية على سبيل المثال.

فـ لذلك سنقدم لكم في هذه المشاركة, طرق سهلة تساعد على إعادة الفترة التجريبية لأي برنامج وتمديد الفترة التجريبية للبرامج لاستخدامها بشكل مجاني مدى الحياة.
سنعتمد هنا على عدة برامج بسيطة الإستخدام, تعمل على تثبيت التاريخ والمدة الزمنية التجريبية في برنامج معين أنت تريده, لإستخدام الفترة التجريبية لأطول وقت ممكن بشكل مجاني.

1. برنامج RunAsDate من NirSoft


RunAsDate

إستخدام هذا البرنامج بسيط جداً, حيث كل ما عليك هو الضغط على Browse واختيار البرنامج الذي تريد تمديد الفترة التجريبية له, وبعدها تحديد التاريخ والوقت.. يمكنك تحديد التاريخ الذي قمت بتثبيت البرنامج فيه, أو تحديد تاريخ قبل إنتهاء المدة التجريبية الذي منحك إياها البرنامج.
ومن بعدها إضغط على Run لتشغيل البرنامج, وستلاحظ حينها رجوع المدة التجريبيه إلى ماكانت عليه في التاريخ المحدد, كما أنه يمكنك الضغط على Create Desktop Shortcut لإنشاء إختصار للبرنامج على سطح المكتب لإعادة تشغيله لاحقاً بالإعدادات نفسها.

رابط تحميل البرنامج: RunAsDate

2. برنامج Trial-Reset 


Trial-Reset

هذا البرنامج يعتمد على فكرة حذف ملفات الريجستري الخاصة بالبرامج التي تم إنشاؤها بعد انتهاء صلاحيتها, حيث أن هذه الملفات من الصعب إزالتها بعد حذف البرنامج ولكن هذا البرنامج قادر على إيجادها وحذفها.
بعد فتح البرنامج إضغط على السهم الموجود بجانب كلمة All أسفل يسار البرنامج واضغط بعدها على Scan.
سيقوم البرنامج حينها بالبحث عن ملفات الريجستري للبرامج منتهية الصلاحة, وقت البحث يعتمد على عدد البرامج المثبته على جهازك.
بعد الإنتهاء سيعرض أمامك جميع ملفات الريجستري الخاصة بالبرامج, يمكنك حذفها بعد أخذ نسخة إحتياطية منها, ومن ثم إعادة تشغيل البرنامج وستجد أن الفترة التجريبية عادت كما كانت.

رابط تحميل البرنامج: Trial-Reset

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال