تنزيل لعبة بيس eFootball 24 نسخة ستيم الإحتياطية مجاناً - Download eFootball 24 Steam Backup

Download eFootball 24 Steam Backup

لعبة بيس eFootball 24 هي لعبة كرة قدم تم تطويرها ونشرها بواسطة شركة Konami, إنها الدفعة السابعة والعشرون في سلسلة Pro Evolution Soccer (PES), والتي تم إعادة تسميتها إلى eFootball في عام 2022. 
تم إصدار اللعبة في 7 سبتمبر 2023 لأجهزة PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X/S و Windows.

تتميز eFootball 24 بمحرك رسومات جديد يسمى Unreal Engine 5. هذا المحرك يوفر رسومات أكثر واقعية وتفاصيل أكثر للاعبين والبيئة, كما أنه يسمح بمزيد من التفاعل بين اللاعبين والكرة مما يؤدي إلى مباريات أكثر واقعية وإثارة.

بالإضافة إلى ذلك, تتميز بيس eFootball 24 بنظام لعب جديد يمكن اللاعبين من بناء فرقهم الخاصة بواسطة لاعبين حقيقيين وافتراضيين ويمكن للاعبين أيضًا التفاعل مع لاعبين آخرين عبر الإنترنت في مباريات تنافسية و ودية.

طرق اللعب في بيس 24 eFootball

  1. قم ببناء فريق أحلامك الخاص. بغض النظر عن الأندية الكبيرة في أوروبا، يمكنك أيضًا تجهيز فريقك بأحدث ملابس الأندية ورايات الفرق الوطنية، بالإضافة إلى فرق الأندية من أمريكا الجنوبية والـJ.League ومناطق أخرى حول العالم.
  2. قم بالتعاقد مع لاعبين بعد بناء فريقك. يمكنك التوقيع مع النجوم الحاليين وحتى الأساطير في عالم كرة القدم. قادرة على توجيه فريقك نحو آفاق جديدة.
  3. بمجرد بناء فريق مع اللاعبين المفضلين لديك، حان الوقت لنقلهم إلى أرض الملعب. ستخوض مباريات وتختبر مهاراتك ضد الذكاء الاصطناعي، وتنافس في التصنيفات عبر الإنترنت. يمكنك الاستمتاع بلعبة eFootball™ بالطريقة التي تفضلها.
  4. يمكنك تطوير اللاعبين الذين توقعت معهم بمزيد من التقدم، استنادًا إلى أنواع اللاعبين. قم برفع مستوى لاعبيك من خلال إشراكهم في المباريات واستخدام "برامج تدريب المستوى" التي يمكن الحصول عليها كمكافآت للفعالية. يمكنك تطوير لاعبيك بالكامل وفقًا لرغباتك واحتياجات فريقك.

طريقة تثبيت لعبة بيس 24 eFootball

بعد تحميل اللعبة من الروابط في أسفل هذا الدليل, قم بفتح برنامج Steam على حاسوبك الشخصي وقم بالضغط على كلمة Steam وقم بإختيار Restore Game Backup من القائمة, وبعد النقر على كلمة Browse حدد المجلد الذي قمت بإستخراج ملفات اللعبة ضمنه, بعدها سيقوم برنامج Steam بفك تشفير ملفات اللعبة وتثبيتها بشكل تلقائي دون تدخل آخر منك.

Download eFootball 24 Steam Backup
Download eFootball 24 Steam Backup
Download eFootball 24 Steam Backup

روابط تحميل لعبة بيس 24 eFootball نسخة ستيم المجانية - eFootball 24 Steam Backup

تم تقسيم اللعبة إلى 20 ملف بحجم 2 جيجابايت لكل واحد, يمكنك تحميلها من الروابط التالية, ويكفي إستخراج الجزء الأول من اللعبة الذي يحمل الإسم eFootball.2024.Steam.Backup.20231005-Par30Game.part01.rar وهو سيكمل تلقائياً إستخراج الأجزاء الأُخرة.

تم تحديث روابط لعبة بيس eFootball 24 إلى آخر نسخة بتاريخ 05/10/2023.

روابط التحميل:






تحميل برنامج Steam من الرابط التالي: Steam for Windows.

    بهذه الطريقة ومع تطبيق الخطوات السابقة, يمكنك تحميل لعبة بيس 24 efootball نسخة ستيم بشكل مجاني ولعبها على الإنترنت مع جميع المستخدمين حول العالم.
    In this way and following the previous steps, you can download eFootball 24 Steam Backup successfully, Then build your own team and challenge users online around the world.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال