كيفية تثبيت فيسبوك وفيسبوك ماسنجر بشكل أسرع وبمساحة أقل !

Facebook Lite, Messenger Lite,

إن كنت ترغب في المزيد من المساحة والمزيد من الآداء السريع في هاتفك الأندرويد, أو أن هاتفك قديم ومواصفاته ضعيفة بعض الشيء وترغب في إستخدام تطبيقات فيسبوك بشكل أفضل حسناً.. لك هذا.

فإن فيسبوك فعلاً لبت المطالب السابقة بطرحها نسختين مخففتين من "فيسبوك و ماسنجر" بحيث يُمكنك التصفح بشكل أسرع وأقل إستهلاكاً لموارد الجهاز وحتى لباقة الإنترنت, وكما هو الحال أيضاً للماسنجر بشكل أخف وأقل إستهلاكاً للمساحة والذاكرة العشوائية.

حيث كل ما عليك هو...

1. تحميل تطبيق Facebook Lite

Facebook Lite

من مميزات تطبيق Facebook Lite أنه سيوفر لك مساحة تخزين أكثر من النسخة العادية بشكل كبير سوف تلاحظه, كما أنه قليل الإستهلاك للبطارية بشكل عالي أيضاً, كما أنه أقل إستهلاكا للبيانات وباقة الإنترنت, وهو متوافق على أندرويد 2.2 وأعلى.

رابط التحميل: Facebook Lite - ApkPure - حجم التطبيق: 1.5 MB.

2. تحميل تطبيق Messenger Lite

Messenger Lite

نسخة جديدة مخففة ومبسطة من تطبيق Messenger الخاص بالفيسبوك تحت إسم Messenger Lite, هدف هذه النسخة مثل هدف Facebook Lite, وهو تثبيت التطبيق على الهواتف الضعيفة وتلبية لسرع الإنترنت في المناطق النائية وتخفيف عبئ عن الهاتف أيضاً.


رابط التحميل: Messenger Lite - ApkPure - حجم التطبيق: 5.4 MB.

بعد متابعة المقال وتثبيت التطبيقات السابقة بدلاً للتطبيقات الرئيسية, تكون قد وفرت عليك مساحة وإستهلاك بيانات وحتى إستهلاك RAM بشكل أكبر, وبهكذا تُبقي على هاتفك سريع وبسيط إذا أردت.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال