خمس أشياء يمكنك فعلها مع هواتف أندرويد ولا يمكنك فعلها مع الآيفون !

الأندرويد ضد الآيفون

مُستخدمي هواتف أندرويد ومستخدمي هواتف آيفون دائماً ما يدور جدلاً بينهم على ميزات كل من هواتفه المفضلة, أندرويد أفضل من  آيفون وآيفون أفضل من أندرويد وخلافات كبيرة بالرأي, لذلك سنستعرض لكم أشياء يُمكنك فعلها بهواتف أندرويد وغير ممكن فعلها في هواتف آيفون, مع العلم أن أجهزة آيفون تتفوق على أجهزة أندرويد في العديد من النقاط الأُخرى.

1. إستخدام سماعات الأُذن العادية.

الأندرويد ضد الآيفون

في أحدث الأجهزة العاملة بنظام أندرويد يُمكن لك إستخدام سماعات الأُذن العادية, ولكن في أحدث هاتف آيفون من شركة آبل وهو iPhone 7 قامت الشركة بإزالة منفذ السماعات وهذا ما أزعج الكثير من مُستخدمي آيفون, ولكن هذا مازال ممكناً مع هواتف آيفون التي سبقت آيفون 7.

2. إستخدام شريحتين إتصال في هاتف واحد.

الأندرويد ضد الآيفون

العديد من هواتف سامسونج جالاكسي وهواتف الشركات الأُخرى العاملة بنظام أندرويد قادرة على إستخدام شريحتي إتصال, وهذا غير ممكن بعد في هواتف آيفون.

3. إضافة كروت تخزين خارجية.

الأندرويد ضد الآيفون

من الغير ممكن إلى الآن هو إضافة شريحة تخزين خارجية MicroSD في هواتف آيفون, وهو أمر إعتيادي في هواتف أندرويد.

4. تغيير المتصفح الإفتراضي.

الأندرويد ضد الآيفون

تُمكنك هواتف أندرويد من تغيير متصفح الهاتف الإفتراضي إلى أي متصفح آخر قمت بتثبيته على هاتفك, وهو أمر غير ممكن على هواتف آيفون التي تفرض عليك إستخدام متصفح Safari.

5. قدرة أفضل للشحن.

الأندرويد ضد الآيفون

في أحدث الهواتف العاملة بنظام أندرويد مثل Galaxy S7 من سامسونج و Pixel من جوجل, أصبحت قدرات الشحن عند هواتف أندرويد أقوى من الآيفون وذلك لإستخدام منافذ USB-C الذي يُعد أفضل من تقنية Lightning Connector في هواتف آيفون. 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال