بعض المزايا المخفية والغير معروفة للكثير من المستخدمين في تطبيق Google Allo

Google Allo

أصبح الكثير من مهووسي أحدث التطبيقات يستخدموا تطبيق المحادثة الجديد من جوجل Allo, وربما في الأيام القادمة سيصبح هذا التطبيق أحدث أفضل تطبيقات المحادثة وسيصبح له ترتيب مهم أيضاً نظراً لما يتمتع به من مميزات تجعله الأفضل منافسةً مع غيره.

ولأن هذا التطبيق جذب إهتمام الكثير وحصل على إستطلاعات رأي ممتازة, سوف نشرح لكم بعض المزايا الموجودة في التطبيق وربما تكون غير معروفة للكثير من المستخدمين.

1. مساعد جوجل "Google Assistant".

Google Allo

كميزة حصرية تنفرد بها جوجل, هي وجود مساعد شخصي ذكي ضمن تطبيق المحادثة مباشرةً, بحيث يُفيدك هذا المساعد على التحدث إلى شخص آخر وإليه, فمثلاً وجه إليك صديقك سؤالاً ما هي الأفلام المعروضة على السينيما اليوم ؟ إنت بسهولة قم بالتوجه إلى "Google Assistant" أو "مساعد جوجل" وإسئله نفس السؤال وستجد الإجابة مباشرةً.

أو يُمكنك سؤاله أي شيء آخر حتى لو في سبيل الترفيه.

2. التحكم بخصائص الكتابة والنصوص.


Google Allo

ربما هذه الميزة هي ليست مهمة بالقدر الكبير للمستخدمين العاديين, ولكن المستفاد الأكبر هم المستخدمين الذين يعانون من ضعف نظر أو أمراض أُخرى في العين مثلاً, بحيث يُمكنك تكبير أو تصغير النص من خلال كتابة النص الذي تريده, وقبل الإرسال قم بالضغط المطول على زر إرسال وسيظهر لك شريط عمودي تختار الحجم الذي تريده.

3. الدردشة في الوضع الآمن.

Google Allo

أيضاً يتميز تطبيق Google Allo, بإمكانية التحدث مع أصدقائك من خلال الوضع الآمن, فإن التوجه والبدء في التحدث الآمن يعني أكثر تشفيراً من المحادثة في الوضع العادي.

4. التعديل على الصور وإضافة الملصقات عليها.

Google Allo

أيضاً هذه الميزة جعلت هذا التطبيق من أشد المنافسين الأقوياء في الساحة, حيث أن هذه الميزة لا توجد في أغلب تطبيقات المحادثة الشهيرة.


تذكير بروابط تحميل التطبيق:
1. للآيفون: Google Allo - iTunes AppStore
2. للأندرويد: Google Allo - ApkPure

بعد هذه الميزات, هل برأيك سيصبح Google Allo من أحد المنافسين الأقوياء للتطبيقات الأُخرى ؟

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال